الأربعاء 15 مايو 2024, 14:49

مراكش

شوهة في الشارع العام … لبنات آش دايرين في مراكش + ڤيديو


كشـ24 نشر في: 17 مايو 2014

وقعت بعد زوال يوم أمس حادثة بسيطة أمام مبنى بريد المغرب بجيليز، وذالك بعد اصطدام سيارتين خفيفتين، دون ان يخلف أية خسائر بشرية.

بعد الحادث مباشرة تعرضت عائلة تتكون من مسن كان برفقة نجليه كانوا على متن إحدى السيارتين الى اعتداء شنيع تمثل في السب والشتم تطور الى حد التشابك بالأيدي من طرف فتاتين كانتا على متن سيارة التي تسببت في الحادث.

تطورات القضية عجلت بتدخل دورية للأمن، نال عناصرها نصيبهم من الضرب والركل كما يوضح الڤيديو، قبل ان تتدخل عناصر الدائرة الأمنية الاولى التي احالت الجميع من اجل مقر المصلحة حيث تم فتح تحقيق في الموضوع.

وقعت بعد زوال يوم أمس حادثة بسيطة أمام مبنى بريد المغرب بجيليز، وذالك بعد اصطدام سيارتين خفيفتين، دون ان يخلف أية خسائر بشرية.

بعد الحادث مباشرة تعرضت عائلة تتكون من مسن كان برفقة نجليه كانوا على متن إحدى السيارتين الى اعتداء شنيع تمثل في السب والشتم تطور الى حد التشابك بالأيدي من طرف فتاتين كانتا على متن سيارة التي تسببت في الحادث.

تطورات القضية عجلت بتدخل دورية للأمن، نال عناصرها نصيبهم من الضرب والركل كما يوضح الڤيديو، قبل ان تتدخل عناصر الدائرة الأمنية الاولى التي احالت الجميع من اجل مقر المصلحة حيث تم فتح تحقيق في الموضوع.


ملصقات


اقرأ أيضاً
حجز واتلاف أزيد من 40 عربة مخصصة لبيع الحلويات بجامع الفنا+ صور
تواصل سلطات مدينة مراكش حربها الهادفة لمراقبة مختلف محلات بيع المأكولات والمواد الغذائية، وذلك بتعليمات من والي جهة مراكش.وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فقد شن القائد بالنيابة بالملحقة الإدارية لجامع الفنا وعناصر القوات المساعدة إلى جانب عناصر أمن الدائرة الخامسة، حملة أمنية موسعة ضد بائعي العصائر والحلويات بساحة جامع الفنا. وقد مكنت هذه الحملة من حجز واتلاف أزيد من أربعين عربة مخصصة لبيع هذه المنتجات.وتأتي هذه الحملة في إطار المجهودات الجبارة التي تقوم بها سلطات المدينة الحمراء منذ نهاية أبريل الماضي من أجل مراقبة محلات بيع المأكولات والمطاعم، خاصة بعد التسمم الجماعي الذي تسبب في عدة وفيات بالمدينة.
مراكش

بالصور.. الوالي شوراق والعمدة المنصوري يدشنان ملعبين لكرة القدم
قام فريد شوراق والي جهة مراكش-آسفي عامل عمالة مراكش، بمعية رئيسة مجلس جماعة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري والوفد المرافق لهما، صبيحة يومه الأربعاء 15 ماي الجاري، بتدشين ملعبين لكرة القدم مغطيين بالعشب الاصطناعي المنجزين في إطار تفعيل سياسة القرب الاجتماعي، وذلك بكل من منطقة سيدي مبارك ومنطقة بوشارب.وكانت هذه الزيارة فرصة للوقوف على الدور الهام الذي تلعبه ملاعب القرب عبر توفير فضاءات مجهزة لاستقطاب رياضيين من فئات مختلفة، أطفال، نساء وشباب، مما سيمكن من تعزيز مواهبهم وصقل طاقاتهم وتشجيع الممارسة الرياضية داخل الأحياء.واستحسنت ساكنة الأحياء المجهودات المبذولة من طرف مختلف المصالح والجهات التي تعنى بتوفير خدمات القرب. 
مراكش

فتح بحث قضائي في تورط شرطي في ترويج الكوكايين
فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء 14 ماي، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين، أحدهما مقدم شرطة يعمل بتطوان، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين. وجرى تنفيذ هذه العملية الأمنية، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكنت من ضبط المشتبه فيهما بمدخل مدينة العروي، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة رباعية الدفع، وبحوزتهما تم حجز عشر صفائح من مخدر الكوكايين، بلغ مجموع وزنها 11 كيلوغرام و330 غراما من هذه المادة المخدرة. وأوضح المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه به الثاني في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سطات، للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات. وجرى إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء البحث القضائي ليتسنى لها تقرير الجزاءات الإدارية اللازمة في حق الشرطي الموقوف طبقا للنظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.
مراكش

عشريني يعرض قاصرا للسرقة تحت التهديد بمراكش والأمن يتدخل
تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثالثة بمراكش، ليلة أمس الثلاثاء 14 ماي الجاري، من توقيف شخص يبغ من العمر 26 عاما للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض. ووفق المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن المعني بالأمر وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح والسرقة بالخطف وتحت التهديد، اعترض أمس سبيل قاصر وقام بسرقة نقوده وهاتفه النقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض. وجرى توقيف المعني بالأمر على مستوى شارع الإمام الغزالي الرابط بين باب اغمات وحي الملاح، واقتياده إلى مقر الدائرة حيث تم تحرير محضر بالواقعة قبل إحالته على الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه في انتظار عرضه أمام العدالة.    
مراكش

تعزية في وفاة شقيق المقرئ وديع شكير
ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة شقيق الإمام والمقرئ وديع شكير، الذي وافته المنية صباح يومه الأربعاء 15 ماي الجاري. ومن المنتظر أن يوارى جثمان الفقيد مصطفى شكير الثرى بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء بمقبرة الإمام السهيلي بمراكش. وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم "كشـ24" بأحر التعازي الى أسرة الفقيد، وعلى رأسها الإمام وديع شكير وباقي أفراد العائلة؛ راجين من العلي القدير أن يسكن الراحل فسيح جنانه، مع النبيئين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، ويلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.    
مراكش

بالصور سلطات أمرشيش تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي
تنفيذا لتعليمات الوالي فريد شوراق الرامية إلى محاربة احتلال الملك العمومي، شنت السلطة المحلية التابعة للملحقة الادارية أمرشيش، صباح اليوم الأربعاء 15 ماي الجاري، حملة جديدة ضد احتلال الملك العمومي بشارع تالوجت على مستوى منطقة الداوديات.وحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الحملة يشرف عليها قائد قيادة الملحقة الإدارية أمرشيش بمعية أعوان السلطة وبمشاركة عناصر القوات المساعدة، وعناصر التدخل السريع التابعة لولاية مراكش، وعمال الانعاش الوطني، وتهدف هذه الحملة إلى محاربة مظاهر احتلال الملك العمومي من خلال إجلاء اليافطات والأشياء التي من شأنها ان تؤثر على مستعملي الطريق.ومن المنتظر أن تسفر الحملة التي تقودها السلطة المحلية بأمرشيش عن حجز مجموعة من المستلزمات التي تحتل الملك العام منها اللوحات الاعلانية للمحلات التجارية والواقيات الشمسية.
مراكش

لمنع عودة العشوائيات.. مطالب بإعادة تهيئة وإصلاح جنبات محطة مراكش
بعد الحملة غير المسبوقة التي شنتها السلطات المحلية التابعة لمنطقة الحي المحمدي، والتي تكللت بإزالة عشرات العشوائيات والبراريك المنتشرة بمحيط المحطة الطرقية بباب دكالة، ناشد نشطاء محليون، المجلس الجماعي بمراكش بالتدخل من أجل إصلاح وتهيئة المساحة التي كانت تحتلها تلك العشوائيات. ويطالب متتبعو الشأن المحلي بالتدخل الفوري من أجل إعادة صباغة سور المحطة وإعادة إصلاح الرصيف المحتل من طرف البراريك العشوائية والعمل على تشجير جنبات السور، لإعطاء جمالية خاصة للمنظر العام وإزالة جميع المخلفات التي تشوه الجهة المقابلة لمحطة سيارات الاجرة "سبعة رجال" بمنطقة باب دكالة. وتأتي هذه المطالب، وسط مخاوف من عودة احداث براريك عشوائية جديدة بالمساحة المفرغة، أو على الأقل عودة عربات الباعة المتجولين لاستغلال جنبات سور المحطة الطرقية بمنطقة باب دكالة .
مراكش

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الأربعاء 15 مايو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة