كش 24




Facebook | © icondock.com
Twitter | © icondock.com
Google+ | © icondock.com
YouTube | © icondock.com
LinkedIn | © icondock.com
Mobile | © icondock.com
Rss | © icondock.com









كِشـ24

تهنئة : مبروك لعائلة الرجواني بمراكش

"المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا"يتقدم أفراد عائلة وأصدقاء عبداللطيف الرجواني بتهانيهم القلبية على إثر رزقه  بحفيدة اختار لها من الأسماء " أمينة"

إدارة صحيفة كش24 تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعيد العرش المجيد

مولاي صاحب الجلالة و المهابة أدام الله عزكم و نصركم وخلد في الصالــــــحات ذكركم بمناسبة الطلعة البهية للذكرى الثالثة عشرة للإعتلاء عرش أسلافكم المنعمين، تتشرف إدارة وصحفيوا صحيفة كش 24 بالتقدم لكم

رمضان كريم

بمناسبة الشهر العظيم، فريق عمل صحيفة كش24 يتمنى للمغاربة عموما و المراكشيين على وجه الخصوص رمضان مبارك سعيد و كل عام و انتم بألف خير.

كِشـ24

كِشـ24، صحيفة الكترونية جاءت لتعزيز الاعلام الالكتروني بالمغرب عموما، وبمراكش على وجه الخصوص، نهتم بالخبر الجهوي ونعطي الأسبقية لما يهم المدينة الحمراء.   كِشـ24، تضم فريقا صحفيا من الشباب

سبعة رجال

نافذة رمضان شكلت مدينة مراكش على مر العصور ملتقى لرجالات التصوف،حيث تحتضن تربتها العديد من الأولياء أو ما يعرف ب" الصلاح " يقول المثل الشعبي " مراكش كل قدم بولي "،ويتضح التأثير العميق للتصوف بالمدينة

فريق عمل صحيفة كِشـ24

يسهر على العمل بصحيفة كِشـ24 الفريق التالي محمد بنعمر سارة عثمان يوسف ناصر احمد تارك سعاد متوگي