عاجل: اعتقال "سكايرية" أثاروا الفوضى بحي الواحة بسيدي يوسف بن علي بمراكش الوالي لبجيوي يشرف على ​تدشين مركز لتصفية الدم بمستشفى ابن طفيل بمراكش  اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية في اتجاه مكة المكرمة عاجل : تحرش جنسي يتحول الى إعتداء شنيع على سيدة حامل بجامع الفنا بمراكش + صور المروحية الطبية تنقل سيدة في حالة صحية حرجة من الريش إلى المستشفى بمراكش نشرة إنذارية: الحرارة تواصل ارتفاعها إلى غاية الثلاثاء المقبل والمقياس يصل إلى 48 درجة  خطير: "مقرقب" يحتجز والديه ويستنفر الأجهزة الأمنية بسيدي يوسف بن علي بمراكش الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تدخل على خط الوضعية الكارثية لمجزرة جماعة سيد الزوين الملك محمد السادس يعزي في وفاة المايسترو عبد المجيد الظلمي ويصفه بالنموذج الرياضي الكبير الشرطة الدولية "الأنترپول" تلاحق سيارات فارهة مسروقة دخلت التراب المغربي


عاجل: اعتقال "سكايرية" أثاروا الفوضى بحي الواحة بسيدي يوسف بن علي بمراكش الوالي لبجيوي يشرف على ​تدشين مركز لتصفية الدم بمستشفى ابن طفيل بمراكش  اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية في اتجاه مكة المكرمة عاجل : تحرش جنسي يتحول الى إعتداء شنيع على سيدة حامل بجامع الفنا بمراكش + صور المروحية الطبية تنقل سيدة في حالة صحية حرجة من الريش إلى المستشفى بمراكش نشرة إنذارية: الحرارة تواصل ارتفاعها إلى غاية الثلاثاء المقبل والمقياس يصل إلى 48 درجة  خطير: "مقرقب" يحتجز والديه ويستنفر الأجهزة الأمنية بسيدي يوسف بن علي بمراكش الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تدخل على خط الوضعية الكارثية لمجزرة جماعة سيد الزوين الملك محمد السادس يعزي في وفاة المايسترو عبد المجيد الظلمي ويصفه بالنموذج الرياضي الكبير الشرطة الدولية "الأنترپول" تلاحق سيارات فارهة مسروقة دخلت التراب المغربي














صحة

مشروب طبيعي يتحدى الجو الحار ويحميك من أمراض الحميات - 28/07/2017

تلعب المشروبات الطبيعية دورا مهما في ترطيب وتروية الجسم خلال أجواء الطقس الحار، وأشارت عدة دراسات

خبراء يؤكدون ان البطاطس لا تؤدي إلى البدانة - 28/07/2017

قالت خبيرة التغذية الألمانية داجمار فون كرام، إن البطاطس لا تؤدي إلى البدانة بخلاف الاعتقاد الشائع

إجراء أول تعديل في جينات جنين بشري بالولايات المتحدة - 28/07/2017

قالت جامعة أوريجون للصحة والعلوم في بورتلاند بالولايات المتحدة إنها أجرت بحثا استعان بتكنولوجيا

كيف تحمي عينك في الصيف؟ - 27/07/2017

قال البروفيسور الألماني توماس راينهارد، إن العين تتعرض للكثير من عوامل الإجهاد خلال فصل الصيف، حيث

لهواة الجري .. هذه هي الطريقة المثالية لرفع الأداء - 27/07/2017

قال الخبير الرياضي إنجو فروبوزه إنه من الأفضل لهواة الجري، الذين يرغبون في رفع الأداء، الاعتماد على

دراسة تكشف الرابط بين مرض السكري ودهون الكبد - 26/07/2017

اكتشف فريق من العلماء دور أحد الإنزيمات في زيادة الهرمونات الذكورية ومضاعفات التمثيل الغذائي التي

نصائح للوقاية من الناموس والبعوض في الصيف - 25/07/2017

ينصح الباحثون في معهد "باستير" الفرنسى المواطنين الذين يريدون الاستمتاع بالإجازة الصيفية وقضاء فترة

ما هي أسباب صعوبات البلع؟ - 25/07/2017

ذكرت مجلة "ناتور آرتست" الألمانية أن أسباب صعوبات البلع تختلف حسب المرحلة العمرية، ففي مرحلة الشباب

علماء يطورون مضادات حيوية تفتك بالجراثيم المستعصية - 24/07/2017

طوّر عدد من علماء جامعة موسكو الحكومية مضادات حيوية، بإمكانها القضاء على أنواع عديدة من الجراثيم

مشروب طبيعي للقضاء على نزلات البرد في فصل الصيف - 23/07/2017

"برد الصيف أحد من السيف".. هكذا يقول المثل الشعبي، وذلك لأن الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا في فصل

كم كمية الفواكه الواجب أكلها في اليوم؟ - 23/07/2017

نسمع دائماً عن أهمية أكل الفواكه والخضروات، وخلال الصيف تتوفر أنواع أكثر من الفاكهة، لكن هل تعلم ما

تقويم الأسنان متى يكون ضرورياً؟ - 21/07/2017

قليلون جداً هم مَن يتمتعون بطاقم أسنان مثالي دون أية تدخلات. وعندما تسقط الأسنان اللبنية تنمو

ارتفاع نسبة السكر يستلزم تغيير نمط الحياة - 20/07/2017

أوردت مجلة "الصيدليات الحديثة" أن ارتفاع نسبة السكر بالدم يستلزم تغيير نمط الحياة من أجل الحد من

ماذا يمكن أن يخبر لسانك عن صحتك - 20/07/2017

من المعروف أن اللسان يلعب دوراً أساسياً في النطق وتحريك الطعام في الفم لتسهيل طحنه وابتلاعه،

رجيم الليمون والماء الدافئ لخسارة وزنك - 19/07/2017

وجد في الطبيعة مجموعة من الأغذية من خضروات وفواكه وأعشاب، تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن، لكن

5 نصائح غذائية تساعد على الهدوء النفسي والتخلص من التوتر والقلق - 19/07/2017

التوتر والقلق والعصبية من الاضطرابات النفسية المزعجة التي تؤثر على المخ والجسم بشكل عام، مما يرهق

6 أسرار صحية مذهلة يبوح بها البقدونس - 19/07/2017

يعتبر البقدونس أحد الأعشاب العطرية ذائعة الصيت حول العالم، خاصة في دول حوض البحر الأبيض المتوسط،

إليك 3 طرق طبيعية وسريعة المفعول لعلاج الصداع - 18/07/2017

ألم الصداع قد يكون الأسوأ، لما له من تأثير على نوعية الحياة، ولا سيّما إذا كان مزمنًا. كما

أطعمة ومشروبات للتصدي لحر الصيف - 18/07/2017

ذكرت مجلة "فرويندين" أنه في ظل درجات الحرارة الشديدة خلال فصل الصيف يفقد الجسم الكثير من السوائل

5 مخاطر صحية لتناول وجبة العشاء قبل النوم مباشرة - 18/07/2017

كثيرا ما يحذر الأطباء وخبراء التغذية من تناول وجبة العشاء قبل النوم مباشرة، لأن هذه العادة من

هذه هي التأثيرات السلبية للراحة على الصحة - 17/07/2017

توصل عدد من علماء الصحة إلى نتائج تبين أن العطل الطويلة، أو الامتناع عن القيام بأي نشاطات بدنية أو

اكتشاف جين في الدماغ يمكن أن يمثل حلا حاسما لعلاج الاكتئاب - 17/07/2017

اكتشف العلماء جينا في مركز المكافأة في الدماغ يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالاكتئاب، ويمكن علاجه.

10 معتقدات خاطئة حول اللياقة البدنية لا تصدقها - 16/07/2017

انتشرت الصالات الرياضية بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وتحولت إلى مقصد للباحثين عن الرشاقة وتنمية

احذر.. حمامات السباحة العامة تشكل خطورة على طفلك - 15/07/2017

مع حلول فصل الصيف وارتفاع حرارة الطقس يكثر الإقبال على حمامات السباحة لترفيه الأطفال، ولكن للأسف

نصائح للوقاية من الناموس والبعوض في الصيف - 15/07/2017

ينصح الباحثون في معهد "باستير" الفرنسى المواطنين الذين يريدون الاستمتاع بالإجازة الصيفية وقضاء فترة

نصائح مفيدة لمستخدمي أسلاك التقويم للأسنان - 14/07/2017

خيط تنظيف الأسنان:   أدخل الطرف القصير من خيط تنظيف الأسنان الحريري في الفراغ ما بين القوس
1 2 3 4 5 » ... 50